الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

استخدمي الخزف لتشكيل ديكورات منزلك بنفسك


هناك بعض التصميمات الإبداعية التي يمكنك استخدامها كنوع من الديكور الخاص بمنزلك، مثل الحفر على الخزف ,لصنع بعض الأعمال الخزفية مثل المزهريات وغيرها .

إليك بعض الأدوات والمواد التي يمكنك استخدامها لعمل مزهرية محفورة من الخزف.

عجلة خزاف كهربائية لمساعدتك على تشكيل المزهرية ,ولوح من اللصق لعمل الطمي عليه ووعاء من الماء وإسفنجه وأداة خشبية لتقليب الطمي وفرشاة تلوين وبعض الألوان والأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها في نقش وحفر المزهرية وشمع مقاوم للماء.

بعد ذلك عليك تشكيل المزهرية بالوضع الذي تريدينه وتلوينها وكسائها بالشمع ثم تضعينها بفرن غاز لكي يتم نضج الخليط , ليظهر في النهاية بشكل مزهرية رائعة من الخزف.
من موقع مكتوب

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

نصائح لرشاقتك


يسعى الجميع هذه الأيام لخسارة الوزن الزائد ؛ للتمتع بالصحة والرشاقة معًا . لكن البعض قد يلجأ في سبيل ذلك لوسائل قد تكون ضارة بالصحة . فقد نجد من يمتنع لفترات طويلة عن تناول أي طعام : ظنًا أن ذلك يسّرع عملية خسارة الوزن .
لكن النصيحة التي يقدمها المتخصصون هي : تذكر دائمًا أن الوزن الذي تم اكتسابه خلال فترة من الزمن ، يحتاج كذلك إلى فترة من الزمن ليتم التخلص منه . أي أن الأمر لا يحدث بين ليلة وضحاها كما يقولون .




ومن أجل خسارة صحية للوزن ، يجب دائمًا اللجوء لطبيب متخصص ؛ فهو الأقدر على اختيار الطريقة المناسبة لكل شخص ، لكن هناك خطوات صحية عامة يمكن اللجوء إليها للحماية من زيادة الوزن ، وللتخلص من الوزن الزائد في حال حدوثه .
اشرب 8 أكواب من المياه يوميًا . فبالإضافة إلى فائدة الماء للتخلص من سموم الجسم ، فهو أيضًا عامل مساعد في خسارة الوزن .
قسّم وجباتك الكبيرة إلى 5 أو 6 وجبات صغيرة على مدار اليوم ، فهذا سيساعدك على التحكم في الشعور بالجوع ، كما ينظم إفراز هرمون الأنسولين .
امشِ على الأقل 45 دقيقة يوميًا . فذلك يساعد على تنشيط الدورة الدموية ، وحرق السعرات الحرارية .
استخدم طبقًا ذي حجم صغير لتناول الطعام ، بدلاً من الطبق الكبير . فهذا سيضمن أن تتناول طعامًا بكمية أقل .
تناول كمية أكبر من الخضروات قليلة السعرات ، مثل الخيار ، الطماطم ، الفلفل .
حاول أن تتناول كل وجباتك أو معظمها في المنزل ، فذلك صحي أكثر ، كما أنه يساعدك على التحكم بعدد السعرات الحرارية التي تتناولها .
احرص على تناول وجبة الإفطار . فعكس الشائع بأن الامتناع عن تناول الإفطار يساعد على خسارة الوزن ، ثبت أن ذلك يبطئ عملية الأيض ، ولا يساعد على خسارة الوزن .
لا تكثر من السكريات ، فهي عامل أساسي في زيادة الوزن ، وتناول وجبات طعام متوازنة بدون إفراط.

7 خطوات للتخلص من خطوط وتجاعيد الوجه


تظهر خطوط الوجه نتيجة انفعالاته المتعددة, وأكثر المناطق تعرضا لهذه الخطوط هي منطقة الفم والشفتين والأنف والجبين, وللتخلص من هذه الخطوط, هناك عدة خطوات لاتباعها:
1. تحريك الوجه وتدليكه
من أفضل الطرق للتخلص من الخطوط والتجاعيد هي ممارسة بعض الرياضة البسيطة بالوجه, مثل الابتسام وفتح الفم, أو تحريك الراس لأعلي والنظر إلي السماء, أو قطب الحاجبين وفردهما, مع تدليك بشرة الوجه بالأصابع, كل هذا يساعد علي تحريك عضلات الوجه وشد البشرة, فيساعد على التخلص من الخطوط, ويمنع ظهور مزيد من الخطوط والتجاعيد.



2. النوم علي الظهر
يعتبر النوم وسيلة هامة جدا للتخلص من التجاعيد, ولكن كيفية النوم هامة أيضا لمنع ظهور هذه الخطوط المزعجة, فيفضل النوم على الظهر بين الحين والآخر, حيث أن النوم على الظهر يمنع وجود تعرجات بالبشرة والتي قد تتحول إلي تجاعيد دائمة بعد ذلك.
3. أطعمة تحارب التجاعيد
تناول الطعام الصحي يخلصك من هذه الخطوط, ومن أهم الأطعمة التي تساعد علي شد البشرة وتألقها الأسماك لاحتوائها على نسبة عالية من البروتين وأحماض أوميجا 3 الدهنية, وكذلك الخضروات والفواكه التي تحتوى على مضادات الأكسدة, وكذلك الصويا أثبتت فاعليتها في محاربة آثار الشيخوخة والتجاعيد, كما تساعد البشرة على محاربة الآثار الضارة للشمس.
4. فيتامين Aو C
هذه الفيتامينات هامة جدا لصحة البشرة, فاحرصي على تناول الأطعمة التي تحتوي عليها, بالإضافة إلي استعمال المرطبات التي تحتوي على هذه الفيتامينات, والتي تعتبر علاجًا موضعيًا لخطوط الوجه والتجاعيد.
5. شرب الكاكاو
أثبتت بعض الدراسات أن شرب الكاكاو يساعد البشرة على امتصاص الماء وبالتالي يحافظ على نضارتها, كما يحميها من أشعة الشمس, ويترك البشرة ناعمة وسلسة, فيفضل تناول الكاكاو في الفطور وقبل النوم.
6. عاملي بشرتك بلطف
1- الحرص علي الترطيب المستمر للبشرة, وليس فقط عندما تكون جافة.
2- عدم الإسراف في غسل الوجه, حيث يؤدي إلي جفاف البشرة.
3- عدم التحديق والعبوس والبكاء بقدر الإمكان.
7- البقاء بعيدا عن الشمس
الشمس هي العدو الاول للبشرة, فاحرصي على تجنب الخروج في وقت الظهيرة, ويجب وضع واقي من أشعة الشمس عند الخروج وكذلك ارتداء النظارات الشمسية لحماية العينين.


الاثنين، 29 أكتوبر 2012

فتاة تروي مأساتها : سافرت إلى لبنان للعمل فوجدت نفسي في شبكة دعارة واسعة


فتاة تروي مأساتها : سافرت إلى لبنان للعمل فوجدت نفسي في شبكة دعارة واسعة

نحتاج في هذه الدنيا إلى الأمل حتى نتمكّن من تخطّي وتجاوز ما يعترضنا من صعوبات وعراقيل، ومن دون أمل لا يمكن أن نتقدم ونتجاوز الغصرات والمشاكل، وإذا ما افتقدنا الأمل فقدنا الحياة ونعيش أسرى مأساة أو معاناة أو مشكلة.. ومن أخطأ وانحرف لا يمكن أن يعود إلى الصراط المستقيم إذا انعدم لديه الأمل في الاصلاح والخروج من حياة الانحراف التي دفعته إليها ظروف متعدّدة، ومع الأمل وجب على المجتمع أن يكون متسامحا وأن يغفر ويساعد على الاصلاح.

 لكن ما نلاحظه هو أن مجتمعنا لا يرحم من زلت به القدم في عالم الانحراف وتبقى تلك النظرة الدونيّة هي السمة البارزة والغالبة، كثيرون أخطؤوا وإذا ما أرادوا التوبة فإن المجتمع يلفظهم ولا يرحمهم ويجبرهم على البقاء في عالم الانحراف وكثيرون راحوا ضحايا مجتمع لا يرحم ويرفض أن يقع التعرض في وسائل الاعلام إلى حالات من الواقع أجبرتها ظروفا معينة على الانحراف والحياد عن الطريق السوي، ومثل هذه الحالات فإنها إذا تكلّمت وتحدثت وعبّرت في وسائل الاعلام فإنها ستختار طريق التوبة وهو الطريق الذي اختارته ضيفتنا اليوم والتي نتحفّظ عن هويتها وننقل تفاصيل مأساتها كما روتها على مسامعنا، محدثتنا من بين اللواتي تم التغرير بهن، بحثت عن عمل في الخارج فوجدت نفسها بين أحضان شبكة دعارة لا ترحم وتتاجر بالبنات.. سافرت بكثير من الأمل لتعود بعد أشهر بمأساة تنأى الجبال عن حملها، مأساة تكتشفونها في هذه المساحة.

اغتصاب فانتقام

مأساة محدثتنا انطلقت عندما كانت في سنّ الثانية عشرة، وإليكم ما جاء على لسانها «أنا أنحدر من عائلة محافظة ودارنا صعاب برشة، حياتي كانت طبيعية وتسير بصفة عادية، كنت صغيرة لا أعرف شيئآ، وكان همّي النجاح وإسعاد العائلة.»

تسكت محدثتنا لحظات لتواصل «كنت في الثانية عشرة من عمري عندما تعرّضت إلى عملية اغتصاب وحشيّة من وحش آدمي لم يرحمني، اغتصبني بكل وحشية، الأمر الذي انعكس عليّ سلبيّا، انقلبت حياتي رأسا على عقب، لم أشأ أن أخبر أفراد العائلة، خفت كثيرا من ردّة فعلهم وأن أتعرّض إلى الانتقام، بعد تفكير انتقلت إلى العيش في العاصمة، هربت من مسقط رأسي لأجد نفسي في أحضان مجتمع لا يرحم، تعرّفت على فتيات وانخرطت في عالم الليل.. سهريات وخرجات، كنت صغيرة وسحرني العالم الجديد الذي وجدت نفسي فيه، انتقمت من نفسي عندما دخلت عالم الرذيلة، تغيّرت حياتي كثيرا، تحطّمت أحلام الطفولة، وما عاد يعنيني شيء في الحياة، كل ما يعنيني هو العالم الذي أجبرتني غلطة ارتكبها غيري على الدخول فيه، عاقبت نفسي على جريمة لم أقترفها ولم أرتكبها».

لبنان والسقوط في الفخّ

بكثير من الألم واصلت محدثتنا سرد تفاصيل مأساتها «انخرطت في الحياة الجديدة وفي داخلي رغبة جامحة في الخروج من العالم الذي فُرض عليّ، كنت أبحث عن مخرج يكون في عمل ينتشلني من حياة الضياع، تعرّفت على أحدهم وأعلمني أنه يمكن له أن يشغّلني في لبنان، وافقت دون تردّد وخلت أن الأوضاع ستنفرج، بعث لي «الفيزا» وسافرت إلى لبنان أين تحطّمت أحلامي وطموحاتي من جديد، وجدت نفسي بين براثن وحوش آدمية لا ترحم، أرغموني على الدخول في عالم الرذيلة، خمر ومخدرات وإجبار على ممارسة الجنس، نتعرّض دائما إلى التعنيف والمعاملة كانت سيّئة للغاية، بقيت خمسة أشهر لأقرّر بعدها العودة إلى البلاد، هربت والفترة التي قضّيتها في لبنان كانت فترة صعبة، هربت من عالم لا يرحم.. «فدّيت برشة، طيلة الخمسة أشهر التي قضيتها في لبنان كنت أبكي وأتألّم وأتعذّب».

ضحيّة الظروف

«الظروف هي التي أجبرتني على  ممارسة البغاء السرّي، عشت تجربة صعبة في لبنان، هي تجربة مرّة، غلطة وكل الناس يمكن أن تخطيء وتغلط، تجربة قاسية تلك التي عشتها، وأقول أنه واجب على الأباء الاهتمام ببناتهم وأن يحافظوا عليهن، أنا الآن بصدد تغيير حياتي وأعمل على تجاوز الماضي الآليم بكل تفاصيله ومآسيه، أبحث عن عمل شريف، أريد أن أتعب وأشقى لأجمع المال، التعب في العمل له نكهة خاصة.. أريد أن أتعلم معني أن تجني المال بعرق الجبين، أنا نادمة رغم أنّي كنت ضحيّة ظروف قاهرة رمت بي في عالم الانحراف الذي خرجت منه».

الشبكة لا تزال تنشط

محدثتنا أكدت أنها عادت من لبنان من تلقاء نفسها ولم تكن من بين 80 فتاة تونسية اللاتي تمّ ترحيلهن وأضافت «لماذا نحن فقط، إلى الآن لا يزال العديد من الفتيات يتردّدن على لبنان يسافرن ويعدن دون أن تقع متابعتهن، وهذا «إللي قهرني». 


صلاح الطرابلسي

المصدر : الصريح

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

احصلي على إطلالة النّجمات الكلاسيكيّة في العيد


http://www.sayidaty.net/sites/default/files/imagecache/galleryformatter_slide/1350974480655693700.jpg أكسسوارات معدنيّة تُضيف لمسة عصريّة جميلة إلى فستانك الأسود. (يمين) كيم كردشيان،لايتون ميستر





http://www.sayidaty.net/sites/default/files/imagecache/galleryformatter_slide/1350974276125692000.jpg أضيفي لوناً بارزاً لإطلالتك الكلاسيكيّة كما فعلت "ماريون كوتيار"





http://www.sayidaty.net/sites/default/files/imagecache/galleryformatter_slide/1350974276125692300.jpg فستان أنيق من المخمل ترتديه "كاتي بيري"





http://www.sayidaty.net/sites/default/files/imagecache/galleryformatter_slide/1350974276125692500.jpg لا يوجد ما هو أجمل من إطلالة كلاسيكيّة باللونين الأسود والأحمر كإطلالة "أوليفيا وايلد"





http://www.sayidaty.net/sites/default/files/imagecache/galleryformatter_slide/1350974276125692200.jpg إطلالة "جيسيكا البا" الناعمة بفستان منقّط





http://www.sayidaty.net/sites/default/files/imagecache/galleryformatter_slide/1350974276125692100.jpg الدانتيل لإطلالة كلاسيكيّة أنيقة كإطلالة "تايلر سويفت"





http://www.sayidaty.net/sites/default/files/imagecache/galleryformatter_slide/1350974276125691800.jpg ارتدي الدانتيل باللون الأبيض مثل "صوفيا بوش"





http://www.sayidaty.net/sites/default/files/imagecache/galleryformatter_slide/1350974276125692400.jpg قصّة فستان "هولاند رودن" مثاليّة للمظهر الكلاسيكيّ إذ تذكّرنا بأزياء الخمسينات





http://www.sayidaty.net/sites/default/files/imagecache/galleryformatter_slide/1350974276125691900.jpg إضافة قطعة منقّطة لإطلالتك مثل "كريستين بيل" يُضفي عليها لمسة الريترو المطلوبة






درج المظهر الكلاسيكيّ بكثرة في الآونة الأخيرة، حيث ظهر العديد من النّجمات في إطلالات كلاسيكيّة جذّابة ذكّرتنا بأزياء القرن الماضي الأنيقة.
ما يُميّز هذا المظهر أنّه مواكب للموضة في كلّ الأوقات، كما يُتيح لك فرصة إضافة لمساتك الخاصّة لتجعليه مناسباً لمظهرك العام, كما يُمكن تحقيقه بسهولة، وبأزياء متوفّرة في خزانتك غالباً. أبسط الطرق هي أن ترتدي فستاناً أسود قصيراً. الدانتيل والأزياء المنقّطة يُمكن أن تُعطيك المظهر المطلوب أيضاً، فلا تتردّدي في ارتدائها.
ننصحك بإضافة قلادة كبيرة أو أكسسوارات عصريّة حتّى تبتعدي عن المظهر المُملّ. شاهدي إطلالات النّجمات الكلاسيكيّة واستوحي منها ما يُعجبك لعيد الأضحى المبارك.


أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة

http://zawgty.com/wp-content/uploads/531196_353417974727110_981591471_n.jpg

يمكن للمرأة أن تستثار من أي مكان بجسدها ولكن أكثرالمناطق تأثرا بالملامسة هي الشفاه واللسان والرقبة والأذن وحلمات النهدين ومنطقة السرة والبظر والشفرتين وباطن القدم والسطح الداخلي من الفخذين واليدين وتختلف كل امرأة عن أخرى فهناك نساء يستثرن من التقبيل فقط وهناك نساء يستثرن من البظرأكثرمن المهبل وهناك نساء يستثرن من الاحتضان والمداعبة والملاطفةأكثرمن الجماع والإيلاج.

فكل امرأة لها خريطتها الجنسية ومناطقها السحرية والخاصة والرجل عليه أن يكتشف بنفسه أكثرمناطقهاإثارةوحرارة لكن عموما النساء عاطفيات ورومانسياتأكثرويستحسن الكلام والهمس والقبلات والمداعبات والملاطفات والملامسات السطحية واللمسات الفنية في مناطق الاستثارة الخاصة بها. على الرجل أن يكون عاقلا وغير متسرع حتى يشبع شهواتها ويوصلها لقمة الأورجازم قبل أن يصل هو.

شاهد الموضوع الأصلي من هنا أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة 

الاثنين، 22 أكتوبر 2012

زوجة قطب شيعي تكشف لـ "الوطن" تفاصيل زواج المتعة السري


صورة ارشيفيةصورة ارشيفية
فى أحد الشوارع الضيقة بمنطقة حدائق القبة تسكن الأرملة الشابة إيمان -تحتفظ «الوطن» باسمها رباعيا- تتمتع بجمال لا تخطئه العين وبساطة امرأة مصرية لم ترد من الحياة غير الستر، لكن رغبة ملوثة لرجل قدم نفسه لها على أنه المخلص حطمت أملها فى الستر والحياة معا.
«خ. ك» أحد أقطاب الشيعة فى مصر، وناشط سياسى سابق، لم تكن تعرف معنى أن يكون شيعيا، «آخرى أعرف الإخوان والمسيحيين»، تقول فى حوارها الذى تنفرد به «الوطن»، مضيفة: «من فترة قريبة بس عرفت يعنى إيه سلفيين»، مما استغله الرجل ليتزوجها زواج متعة وفقا للمذهب الشيعى.
إيمان ذات الـ35 عاما قررت أن تخرج عن صمتها وتكشف الوجه القبيح للشيعة وكارثة أن تتزوج مسلمة عادية من شيعى حيث سيعاملها غالبا كجارية فى النهار، ومحظية يهين كبرياءها كأنثى بالليل. وكأم لطفلين حاولت أن تبحث لهما عن أب بديل بعد وفاة والدهما، لكن «زوجها» لم يقل لها ماذا يعنى الزواج على الطريقة الشيعية، قبل أن يتركها فجأة ويهرب بعد زواج انعقد بيمين «على المصحف» دون مهر أو مؤخر صداق وموعد محدد سلفا للفراق، بعد 20 شهرا تحديدا.
صار لدى إيمان فى تلك الفترة عين ترقب وعقل يفكر، وتملؤه الشكوك من تصرفات الزوج وعلاقاته، حيث تؤكد أنها رصدت اتصالات خارجية له بإيرانيين ولبنانيين، فضلا عن تحويلات مصرفية كبيرة كانت تأتيه من البلدين.
■ كيف بدأ التعارف؟
عن طريق الخاطبة، التى قالت لى إنها وجدت لى عريسا صحفيا مشهورا، يريد أن يتزوجنى، وقالت لى: «ستعملى معه فى المكتب الخاص به سكرتيرة»، فوافقت وقابلته بالفعل فى أحد الأماكن العامة، فى وجود الخاطبة، وتبادلنا الحديث وحصل قبول مبدئى.
■ وكيف ومتى تم الزواج؟
فى أبريل، بعد مقابلة الخاطبة بنا، بحوالى يومين، اتصل وطلب منى أن أقابله فى مكتبه الخاص فى حى الدقى، وقال لى: «أريد أن أتحدث معك قبل أن نأخذ قرار الزواج فى بعض الأمور وبالمرة تشوفى طبيعة شغلى»، وبالفعل ذهبت إليه فى مكتبه، فوجدته خاليا من الموظفين، وبعد قليل سألنى: «جوزك مات إمتى؟» فأخبرته وكان متبقيا 10 أيام على انتهاء فترة العدة الشرعية، فقال: «لا انت عدتك انتهت من زمان طالما إنك مش حامل»، وأبلغنى أن العدة وضعت فقط للتأكد من خلو الأرحام حفاظا على الأنساب، وأننى صرت حرة، ثم فوجئت به يضع يديه على المصحف الشريف ويقول: «انت زوجتى أمام الله، والمصحف يتصرف فى بنتى لو أنا بكدب عليكى»، ثم أقام معى علاقة زوجية، فقلت له إن هذا ليس زواجا، فقال لى: «بل زواج صحيح أمام الله فلا تخافى»، وساعتها اعترف لى أنه شيعى. بعدها بيومين طلب منى أن أتوجه إليه فى المكتب مرة أخرى، فرفضت وقلت له إن ما جرى ليس الزواج اللى أنا عارفاه وكل الناس تعرفه، ولا بد أن يكون هناك عقد وإشهار وشهود أمام الناس، لكنه أخذ يماطل وأغلق تليفونه المحمول واختفى.
■ وكيف تصرفتِ إزاء مماطلته؟
حاولت الوصول إليه، لكنه غيّر أرقام هواتفه، وبعد فترة اتصل بى، وقال لى إنه يريد أن يرانى، فرفضت وصممت على أن أتزوج على سنة الله ورسوله زى كل الناس وليس بالطريقة الشيعية بتاعته، التى عرفت بعد ذلك أنها كانت «زواج متعة».
■ متى اكتشفتِ أنك وقعتِ ضحية زواج متعة؟
يوم كتب الكتاب، حينما دخل مع المحامى، الذى جهز العقد والشهود، فى مشادة عنيفة اعتراضا على جملة فى نص العقد تفيد أن الزواج قائم وليس زواجا بغرض المتعة الوقتية، فاعترض على الجملة، وأراد أن يشطبها من العقد وقال للمحامى: «هو جواز المتعة حرام؟!» فرد المحامى: «أيوه طبعا»، فانفعل وقال: «لا مش حرام»، ومش من حق حد يقرر طبيعة زواجه منى. وبعد جدل استطاع إقناع المحامى أنه على صواب وفقا للشرع، وقال له بالحرف الواحد: «لو جبت لى كلام من القرآن، برضه هاطلعك غلط»!
■ هل عرفتِ وقتها أن زواجك محدد المدة وفقا لأهم شروط المتعة؟
نعم، قال لى إن زواجى منه سيكون لمدة 20 شهرا فقط، فاندهشت جدا وقلت له: «ليه؟!»، وقال إن هناك وديعة فى البنك باسم زوجته، وإنها ستفك الوديعة إذا ما عرفت بزواجه من أخرى.
■ ألم يثر فضولك ما عرفتيه عن كونه شيعيا؟
أيوه، لكن لم أكن أعرف ما معنى الشيعى أصلا، آخرى أعرف إخوان وسلفيين ومسيحيين بس، وسألته فقال لى إن الشيعة يحبون آل البيت ويمدحون النبى والصحابة، ويقيمون حلقات ذكر لتلاوة الأدعية وقصائد الحب فى الأئمة فقط.
■ كم قضيتِ فى عصمته؟ وهل ما زلت على ذمته؟
- شهران فقط، لم أره خلالها إلا 3 مرات، وفى إحدى المرات قال لى إنه لن يكمل الزيجة، لأن مراته عرفت، فاتصلت به على أحد الأرقام اللى كان سايبها معايا، فرد علىّ ابنه الصغير، قلت له عاوزة أكلم ماما، وعرفتها أنى زوجته شرعا، فأخذ منها سماعة التليفون وقال لى: «أنا ماعرفكيش» وأغلق الخط. بعدها بعث لى رسالة على الموبايل قال فيها: «منك لله ودتينى فى داهية انت طالق»، وأغلق كل تليفوناته واختفى، ولم أعد أعرف له طريقا.
■ هل طلب منك أن تحملى منه؟
لا، بالعكس اشترط عدم الحمل منه، بدعوى أن عنده أولادا، ولا يريد المزيد، ثم قالها صريحة: «إحنا متجوزين متعة فقط».
■ هل بلغك أنه تزوج غيرك بنفس الطريقة؟
باعرف أنه متزوج رسميا من سيدة منتقبة، ولديه منها 3 أولاد، وكان هناك زوجتان قبلها: واحدة أكبر منه والأخرى تزوجها 6 أشهر من 6 سنوات، أما زوجات المتعة فهن كثيرات، وعرفت حكاياتهن من الخاطبة بعد زواجى منه، فقد تزوج 3 سيدات قبلى، والخاطبة تبحث له عن عروس جديدة الآن، يقال إنها من دار السلام.
■ ماذا فعلت بعد انقطاعه عنك وهروبه؟
بدأت أبحث عنه ولأنى لا أفهم فى الإنترنت، طلبت من ابنة صديقة لى أن تبحث باسمه على الشبكة، فوجدت كوارث منها اعتقاله فى 2009 لأنه كتب مقالة سب فيها السيدة عائشة زوج النبى صلى الله عليه وسلم، واكتشفت فيلما إباحيا باسمه، إضافة إلى بلاوى أخرى.
■ هل واجهته بهذه الوقائع؟
واجهته وقال لى إنها قضية قديمة ورطه فيها خصومه، وإن الدكتور محمد سليم العوا المرشح السابق للرئاسة ساعده وأخرجه منها، وعرفانا منه أمسك جزءا من حملته الانتخابية.
■ هل بدا غنياً؟ وما مصادر دخله التى عرفتها؟
- نعم، وكان يسافر إلى إيران وبيروت كثيرا، وكان يتلقى «فلوس كتير»، ويردد دوما أن مرتبه أكبر من مرتب وكيل وزارة، وكانت الأموال تأتيه عن طريق مصرف فى صورة حوالات بنكية، باسمه.
■ ما أكثر واقعة غريبة شهدتها معه؟
- قال لى مرة إنه كان يريد أن يتنصر، فقلت باستغراب: «إزاى؟»، فقال إنه مقتنع جدا بالمسيحية، وإنه قابل كتير من المبشرين بها، كما قرأ كتبهم واستمع لحواراتهم، لكنه تراجع فى آخر لحظة.
■ وماذا حدث بعد ذلك؟
- بعد فترة اتصلت بى والدته وقالت لى: «أنا اللى هاطلقك هنتقابل ونقطع الورقتين اللى بينك وبينه كأن شيئا لم يكن»، فقلت لها: «أنا مش واحدة من الشارع علشان أتجوز بحلفان على مصحف واتطلق برسالة على موبايل»، وقلت لها: «لن أطلق بهذه الطريقة»، فقالت: «عادى أنا بنتى كانت متجوزة سعودى وطلقت بالتليفون»، فأصررت على الرفض، وقلت لها: «لا بد أن يلقى علىّ ابنك يمين الطلاق أمام شهود حتى لا أخالف شرع الله، اللى أنا عارفاه»، وإنى أريد وثيقة طلاق ونصف مؤخر الصداق على الأقل «2500 جنيه».
■ هل وصلك منه فى تلك الفترة رسائل تهديد؟
- نعم، أرسل لى رسائل تهديد من أرقام مجهولة على موبايلى، يتوعدنى فيها بالانتقام، ثم اتصل بى من رقم مجهول وقال: «سأقدم فيك بلاغا للنائب العام»، واتهمنى فى شرفى وقالى إنه سيرحلنى من مصر لأنى فلسطينية الأب، لكنى مولودة فى مصر لأم مصرية، فقلت له: «أنا سيدة محترمة بدليل أنى صممت على زواجى منك بورقة مش بيمين على المصحف»، فهددنى بأنه يمكنه قتلى بسلاحه المرخص، الذى أخبرنى فى السابق أنه حصل عليه بتمثيلية ادعى فيها أنه تعرض للاختطاف.
■ هل صدق معك فى أى وعود خلال زواجكما؟
- لا، هو كداب من الدرجة الأولى، لدرجة أنه اتصل بى ذات مرة وقال لى إنه بيكلمنى من أوكرانيا، وبعدها بنصف ساعة اتصلت بوالدته، فقالت لى إنه كان لسه متخانق معها فى البيت من شوية. ومرة سمعته يقول لأحد أصدقائه: «نتقابل فى الحسينية»، فسألته: ماذا تعنى الحسينية؟ فقال إنها مكان للذكر والأدعية، فسألته: «بس؟»، فقال: «قصدك اللطيم؟» فقلت:«نعم»، فقال:«نعم نفعل ذلك، مش الرسول لطم على صدره عند وفاة حمزة؟»، فقلت له: «ماعرفش»، فقال: «اللطيم بالنسبة لنا أمر عادى جدا ولازم نعمله»، ولعلمك إنه سخر من جريدة «الوطن» جدا بعد كشفها وجود الحسينيات فى مصر، وقال: «كلهم هيروحوا فى داهية».
■ هل طلب منك التشيع؟
- لا، وقال لى إن أم أولاده ليست شيعية، وعندما قلت له إنى مش مقتنعة بالمذهب الشيعى، عنفنى بشدة.
■ هل لاحظت تصرفات غريبة عليه أثناء زواجكما؟
- كان يرتدى 3 خواتم كبيرة شكلها غريب جدا، وكل خاتم عليه شعار معين، الأول عليه صورة سيدنا على بن أبى طالب، والثانى عليه بعض التمائم، والثالث عليه رموز معينة، وكان يخلعها عند دخول البيت، كما أننى لاحظت أنه لم يكن يتطهر وكان يذهب للمسجد «جنباً»! وفى يوم عاشوراء كان عندى فى المنزل، وكان لديه اجتماع فى الحسينية، سألته مندهشة: هل ستذهب هكذا؟! فقال: «عندنا عادى لأننا خلقنا كده وبالتالى مفيش مشكلة». وفى إحدى المرات كان معنا صديقتى وزوجها بعد أن أجريت جراحة مفاجئة، فأخرج سيجارة حشيش وزجاجة فودكا وعزم على صديقتى وزوجها، فغضب زوج صديقتى جدا، وقال له: «كيف تشرب الخمر وتصلى؟! فقال له: «عادى نصلى ونشرب»!
■ متى كان آخر اتصال بينكما؟
- أرسل لى رسالة من رقم جديد، وقال لى فيها بالحرف الواحد: «أنت الآن أختى أمام الله»! الآن أريد أن أطلق فعليا، وأشعر بأننى مجرد زوجة للمتعة، وأننى جارية لرجل لا أعرف عنه أى شىء، لا أكثر ولا أقل، أريد أن أعيش فى الحلال، وأن يغفر لى الله ما كان منى مع هذا الشخص، الذى لم يكن أمينا، ولم يتق الله فىّ، ووجدته إنسانا بلا ضمير.

المصدر :اضغط هنا

الأحد، 21 أكتوبر 2012

Maram ben aziza-Dans à Genoux,Homme [HOT ] -18


بالصور إختاري القفازات الأنسب لفستان زفافك

اتّبعي الإرشادات الآتية لاختيار القفّازات المناسبة لإطلالتك
1- اختاري قفازات تليق بالفستان. فبعض تصاميم الفساتين تليق بها القفازات أكثر من غيرها، كالفساتين من دون أكمام، ذات القصّة المكشوفة عند الظهر، أو حتى المقوّرة عند الصدر. وإذا أردت اختيار قفّازات غريبة التصميم، فتأكّدي من أنّ فستانك بسيط وخالٍ من التطريزات البارزة. فالفساتين المزركشة والمطرّزة تليق بها القفّازات البسيطة. الفستان مزركش وملوّن، ننصحكِ باختيار قفّازات بسيطة.

2- يعتمد طول القفّازات أو قصرها على أكمام الفساتين، فكلّما كانت الأكمام طويلة، قصّرت القفّازات والعكس صحيح.


3- تأكّدي من أنّ القفّازات تليق بك. فإن كانت ذراعكِ نحيلة، ننصحك بارتداء قفّازات طويلة، والابتعاد عن القفّازات القصيرة.

4- اختاري نوعيّة جيّدة. فمن الضروريّ الحرص على أن يكون قماش القفازات وألونها، بالإضافة إلى روحها قريبة من تصميم الفستان المختار. لذا ننصحكِ بشراء القفّازات والفستان معاً، والابتعاد قدر الإمكان عن طلب هذه الأغراض الدقيقة وشرائها عبر الإنترنت، فغالباً ما تكون الصور خادعة.


5- انتبهي إلى وقت ارتدائها؛ إذ يمكنكِ ارتداء القفّازات في الوقت الذي تجدينه مناسباً، ولكن تذكّري دائماً أنّه سيتوجّب عليكِ نزعها عندما يحين وقت تبادل المحابس وتناول الطّعام.







السبت، 20 أكتوبر 2012

صور فساتين ملكات جمال العالم 2013- مجموعه فساتين ملكات جمال العالم انيقه 2013

 ملكة جمال بارغواي ملكة جمال بنما ملكة جمال بولندا



ملكة جمال بارغواي



ملكة جمال روسيا ملكة جمال كوريا الجنوبيه ملكة جمال سلوفاكيا



ملكة جمال بنما


ملكة جمال سويسرا ملكة جمال السويد ملكة جمال تايلند ملكة



ملكة جمال بولندا



جمال تركيـا ملكة جمال اوكرانيا ملكة جمال اورغواي ملكة جمال




ملكة جمال روسيا

الولايات المتحده الامريكيه ملكة جمال فيتنام ملكة جمال زامبيا فساتين



ملكة جمال كوريا الجنوبيه


ملكات جمال العالم 2012   فساتين ازياء ملكات جمال



ملكة جمال سلوفاكيا


العالم الكون مواضيع ذات صلةاربع مستحيلات في العالم لايفوكم هلي



ملكة جمال سويسرا


توصل ل100 ملكة جمال المنتدىغنيس مطار دبي الدولي الأكبر في



ملكة جمال السويد


العالمتعالو نتخيل العالم بدون بـــــــــــــــنات..^_^..كتاب فن التجميل العالمي أبهري أقرباءك



ملكة جمال تايلند


بجمالك بأسهل الطرق و الوصفاتمستحلات العالمصورة لامي الحبية ملكة جمال



ملكة جمال تركيـا


العالم لعام 2011 قول ماشاء اللهملكات جمال العالم لعام 2009



ملكة جمال اوكرانيا


صور فساتين ملكات جمال العالم 2013- مجموعه فساتين ملكات جمال



ملكة جمال اورغواي


العالم انيقه 2013 صورتحساب همراه اول صور صورت وضع صور



ملكة جمال الولايات المتحده الامريكيه


صوري صور فساتين سهرة صور فساتين زفاف صور فساتين اعراس



ملكة جمال فيتنام


صور ملكات اليمين صور ملكات جمال لبنان صور ملكات جمال



ملكة جمال زامبيا

العالم صور جمال عبد الناصر صور جمال الدين الأفغاني صور

الجمعة، 19 أكتوبر 2012

عركة نساء هههههه Look at these girls


DRY HUMPING IN NYC!!


Crazy Sex


Eine gefährliche Affäre - Szene im Auto


Secret Diary of a Call Girl s03 e03 Funny Moment


femme avec le plombier


الطماطم والموز لترطيب البشرة

9125e8a7fd
يمكنك أن تصنعي كريم مرطب رائع وفعال من الطماطم والموز في منزلك بعدة خطوات سهلة وبسيطة , والموز سيشد بشرتك ويقضي على التجاعيد والخيوط الدقيقة تماما والطماطم أيضا سترطب بشرتك وتقضي على الحبوب والرؤوس السوداء.
كريم الطماطم والموز لترطيب وشد البشرة:
أولا: قطعي الطماطم الى نصفين واعصري كل نصف على حدة في وعاء نظيف وعميق.
ثانيا: قطعي الموزة الى نصفين واهرسيها مع عصير الطماطم واخلطيهم جيدا لتحصلي على خليط متجانس ومتماسك القوام.
ثالثا: أضيفي الى الخليط ملعقة صغيرة من عصر الليمون ويمكنك اضافة ملعقة من كريم مرطب مناسب لبشرتك.
رابعا: ضعي الخليط في وعاء نظيف محكم الغلق في الثلاجة وأخرجيه فقط عند الاستخدام.

الخميس، 18 أكتوبر 2012

لماذا تلجأ المرأة الى النشوة الوهمية ؟


كشفت دراسة أن سبب أنين المرأة أو إصدارها لأصوات أثناء ممارسة الجنس ليس بالضرورة أن يكون ناجماً عن المتعة، حيث أنه في حالات كثيرة يهدف إلى التعجيل في وصول الشريك إلى النشوة. وجاء في الدراسة، التي شملت 71 أمرأة، بين سن 18 و48 عاماً، أن هناك العديد من الأسباب الأخرى لإصدار الأنثى هذه الأصوات، بعيداً عن كون السبب هو المتعة، كما هو متعارف عليه، وخصوصاً بين الرجال.
وأشارت الدراسة إلى أن نحو 87 في المائة من النساء يصدرون أصوات أثناء الممارسة الجنسية لرفع ثقة الشريك بنفسه، من خلال إشعاره بقوته الرجولية، وفي المقابل ضعف الطرف الآخر، وهو ما يجده غالب الرجال أمراً جيداً، ويتماشى مع هرموناته الذكرية.
وجاء في الدراسة أن المفهوم العام عند الرجال هو أن إصدار النساء لأصوات الأنين أثناء الممارسة الجنسية مربوط بقرب موعد وصولهن إلى حالة النشوة، الأمر الذي يعطي الرجال انطباعاً بأنهم يقومون بالأمور المناسبة في الوقت المناسب، إلا أن الواقع عكس ذلك تماماً، وهو ما يسمى بـ »النشوة الوهمية »، التي تلجأ إليها العديد من النساء في محاولة لإنهاء هذا التواصل غير الناجح.
وبين الباحثون أن أفضل وسيلة لتحقيق تجربة جنسية حقيقية بين الشريكين، هو أن تخبر المرأة شريكها بما يجب عليه فعله، في حال لم يكن الأداء الجنسي يلبي الرغبات لديها، بالإضافة إلى المصارحة وإخبار الشريك عن الأمور غير المريحة، والتي تطفئ الشهوة لديها.


-->

معرض لبيع النساء في إسرائيل


Californie Le Comic-Con 4


"She Likes Finger Licking..!!"


القصرين تحتفل باليوم العالمي للمراة الريفية


تحتضن القصرين يوم الاحد  اكتوبر تظاهرة ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للمراة الريفية، ويتضمن البرنامج مسيرة شعارها المساواة للنساء والجهات ، كما سيتم خلال التظاهرة عرض  القصرين تحتفل باليوم العالمي للمراة الريفيةفليم “الحلفة كيف الذهب ”  للمخرج هشام بن عمار وعرضا مسرحيا تفاعليا بادارة عز الدين قنون.
وقد انطلق الاحتفال بهذا اليوم سنة 1995 وذلك اثر الاعلان عن اقراره في مؤتمر بيكين للمراة

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

احدث واجمل فساتين الزفاف من مجلة سما اليكس +ملحق خاص للمحجبات

احدث واجمل فساتين الزفاف من مجلة سما اليكس +ملحق خاص للمحجبات


 
العدد الاول من مجلة سما اليكس
 
2012 
200 تصميم فستان زفاف لاكبر المصميمين 
بالاضافة الي ملحق به 80 تصميم للمحجبات
 
 
Download مجلة سما اليكس العدد الاول فساتين زفاف rar 
الملحق الخاص بالمحجبات
 
 
Download ملحق سما اليكس للمحجبات rar 
احدث واجمل فساتين الزفاف من مجلة سما اليكس +ملحق خاص للمحجبات
المجلة والملحق ملفات pdf
 
لتحميل متصفح المجلة
 
Download Foxit Reader530 0423 enu Setup rar
 

مكياج بسيط ورقيق للمراهقات

 
مساء النور يا بنات يهمني رايكم بالصور يا مراهقاتي العزيزات

أحضرت لكم مكياج خفيف وناعم جدا

شوفي معاى

مكياج بسيط ورقيق للمراهقات 

مكياج بسيط ورقيق للمراهقات



مكياج بسيط ورقيق للمراهقات 

لمرأة أكثر تنظيماً وإبداعاً من الرجل

                            لمرأة أكثر تنظيماً وإبداعاً من الرجل


مابين مزايا المرأة العاملة والرجل لازالت تجري الدراسات وتعقد المقارنات ، وكانت نتائج آخر هذه الدراسات قد توصلت إلي أنه لم يعد بالإمكان منافسة النساء في مجال النظام والتنظيم، والالتزام بالمواعيد، وإنجاز المهام، إضافة إلى امتلاكهن لنظام ممتاز للأرشفة 50 % مقابل37 % أي يتفوقن على ما يقوم به الرجال، عن بقية المزايا العقلية والصفات الجمالية التي تتصف بها المرأة وتتفوق بها على الرجل.. نقرأ دراسات، ونستمع لرأي أساتذة.

دراستان احداهما أمريكية والأخرى بريطانية أكدتا بأن المرأة هي أكثر تنظيما في العمل من الرجال. فقال بحث للشركة الأمريكية المختصة بشؤون الايتيكيت "ديمو" إنه لم يعد بامكان الرجال منافسة النساء في مجال الالتزام بالنظام في العمل. وطبقا لاحصائية للشركة الأمريكية اهتم بنشرها موقع "تيرا" البرازيلي على الانترنت فإن المرأة تميل الى الالتزام بالمواعيد من حيث إنجاز مهام العمل والوصول الى مقر عملهن في الساعات المقررة للعمل في حين أن الرجال ينسون في بعض الأحيان حتى الرد على الهواتف التي يتلقونها بشأن العمل. 

أما الاحصائية التي أجرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ونشرها موقع "تيرا" البرازيلي أيضا فأكدت بأنه بعد استطلاع آراء أربعة آلاف موظف وموظفة تبين بأن موظفا أو أكثر من بين كل عشرة موظفين ذكور قد تلقوا انذارات من رؤسائهم حول افتقارهم للنظام في العمل وأن عشرين منهم على الأقل قد فوت الفرصة على نفسه للترقية في عملة لهذا السبب. وبينت الإحصائية بأن ثلاثة وأربعين بالمائة من الموظفات أكدن بأنهن منتظمات جدا في عملهن في مقابل نسبة اثنين وثلاثين بالمائة من الموظفين الذكور الذين أكوا بأنهم منظمون في العمل. كما أظهرت الاحصائية بأن موظفا من بين كل ستة اعترف بأنه لايملك بنية منتظمة في الحياة المهنية. 

وأشارت الاحصائية أيضا بأن خمسين بالمائة من الموظفات اكدن بأنهن يملكن نظاما ممتازا للأرشفة في مقابل سبعة وثلاثين بالمائة من الموظفين الذكور

المرأة الدوارة

في محاولة من جانب الدكتور"إسماعيل يوسف" - أستاذ الطب النفسي بجامعة قناة السويس - لبحث جذور الناحية التنظيمية عند المرأة، يقول حسب مجلة " سيدتي ": لم يكن غريبًا تشبيه العرف الشعبي للمرأة في بيتها بالنحلة الدوارة؛ فهي تعد من أكثر الكائنات تنظيمًا على سطح الأرض، خاصة الشغالة المنتجة للعسل، فلا يستطيع أي مخلوق مجاراتها بدقة العمل في خليتها المذهلة التي تتألف مما يقارب 60 أو 120 ألف نحلة عاملة؛ تلف على ألف زهرة لتجمع رحيقًا بحجم رأس الدبوس.

وكذلك المرأة فهي تعطي وتعطي طوال ساعات اليوم، وكأنها هُيئت لتستخدم كل قدراتها وطاقاتها وعواطفها، بل إنها تشعر بالمتعة لقيامها بهذا الدور، والذي يدخل ضمن نطاق إيثار الغير والتضحية، ومن دون أن تشعر بأن هذا انتقاصًا لهويتها الأنثوية.

ويضيف الدكتور "إسماعيل يوسف": كما ترجع صفة النظام والتنظيم لدى المرأة إلى أنها تتكيف مع الظروف والصعاب بشكل أفضل، مع قدرة فائقة على توظيف طاقاتها؛ فالعقل لديها أكثر تنظيمًا للإدراك وتذكرًا للأحاسيس والمشاعر، بجانب أن قوة التذكر لديها أكثر منها عند الرجل.. خاصة فيما يتعلق بالسيرة الذاتية؛ فالنساء يواظبن على عملية اجترار الذكريات المؤلمة واسترجاعها المرة تلو الأخرى.

الانتقاء الطبيعي

كما يُرجع الدكتور "نبيل عبدالفتاح" - استشاري الطب النفسي بمركز الأسرة بجامعة عين شمس- تفوق المرأة التنظيمي إلى جهازها الخلقي الذي أمده الله بها؛ فهي تمتلك القدرة على النجاح فيما يوكل إليها، وبذل قصارى جهدها، إضافة إلى المهمات البيولوجية المرهقة كالحمل والولادة وما يسبقهما من متاعب.

ويضيف موضحًا: كما أن استخدام المرأة لعقلها يختلف؛ فهو أسرع في الاستجابة، وأكثر انشغالًا بالتغيرات، وأكثر استعدادًا لتعلم المهارات اللغوية.
عقل الرجل صناديق وعقل المرأة شبكة

وهذا مضمون دراسة حديثة تمت بجامعة "بنسلفانيا"، حيث أثبتت: أن عقل الرجل مكون من صناديق محكمة الإغلاق وغير مختلطة؛ صندوق للسيارة، للبيت، للأهل، للعمل، للأصدقاء، للمقهى، وإن أراد الرجل شيئًا فإنه يذهب للصندوق ويفتحه ويركز فيه، ولا يرى شيئًا خارجه، ويغلقه حين ينتهي بإحكام، ثم يشرع في فتح صندوق آخر.. وهكذا، والتفسير-كما ترى الدراسة- أن الرجل حينما يكون في عمله لا ينشغل كثيرًا بما تقوله زوجته عما حدث للأولاد، وإن اندمج في مشاهدة مباراة لا يهتم بالأكل على النار.. فيحترق.أما عقل المرأة فهو مجموعة من النقاط الشبكية المتقاطعة النشطة، والمتصلة جميعًا في نفس الوقت، مثل صفحة مليئة بالروابط على شبكة الإنترنت؛ حركة نشاط لا ينقطع، بمعنى أن المرأة يمكنها أن تطبخ وترضع صغيرها وتتحدث بالتليفون في وقت واحد، ويستحيل على الرجل ذلك، والأخطر أن عقل المرأة الشبكي يعمل دائمًا دون توقف حتى أثناء النوم، ولذلك كانت أحلامها أكثر تفصيلًا من أحلام الرجل.

عن عقل الرجل
لمرأة أكثر تنظيماً وإبداعاً من الرجل

على كل زوج معرفتها حتى يستطيع مجاراة زوجته بالبيت، أو زميلته في العمل دون تبرم أو ضيق:

1 - عند تعرضك للشحن والضغط؛ اعرف أنك تميل للابتعاد أو الانكفاء، في حين تحاول النساء التكيف مع الأوضاع والمواقف المختلفة.

2 المرأة تعالج ما يقابلها من صعاب بعقل وروية وتنظيم للأمور والمعطيات أمامها، برغم الاضطراب الذهني والجسدي وعدم التوازن الذي تشعر به.

3 المرأة تفرز هرمون "الأوكستوسين" بكميات أكبر ولفترة أطول، وهو يعمل على تكيف الرجل والمرأة مع الضغط النفسي، والتحكم بالأعصاب.

4 - بداخل عقلك أيها الرجل صندوق غريب يسمى "اللا شيء" إن فتحته اختفيت فيه عقليًّا، ولو بقيت بالمكان بجسدك وسلوكك،؛ فأنت تجلس أمام التليفزيون وتقلب المحطات، وهذا في الحقيقة أنك تقوم بصنع لا شيء.


5 - اعلم أن صندوق"اللا شيء" قد يدخلك في حالات الإجهاد والضغط العصبي، عكس المرأة "الشبكية"، إذا لم تتحدث وتنظم مشاكلها وترتب أولوياتها ينفجر عقلها.

6 - ثق أن ذاكرة المرأة الشبكية معطاءة؛ تحتفظ بكل شيء على السطح، وتستطيع استدعاءه بسهولة، عكسك أيها الرجل فأنت لا تحتفظ إلا بأقل التفاصيل في صناديقك؛ لأنك تعوَّدت على الأخذ فقط.

7 - تعوَّد على النظام والتنظيم، فهما أسلوبان ينتقلان إلى مرحلة التعوّد بالممارسة والالتزام، وهي خطوة تؤدي دائمًا إلى النجاح.
                              لمرأة أكثر تنظيماً وإبداعاً من الرجل